الجمعة، 30 ديسمبر 2011

قرارات خاطئة...!!



قرارات خاطئة اتخذتها في حياتي وهاأنا ادفع ثمنها ندما وحسرة.. هم كبير يجثو على صدري دون أن يكون باستطاعتي أن أزيحه.. لكم كنت غبية في قراراتي تلك ولكن ماحصل .. حصل وانتهى ..
براكين الدنيا مجتمعة تغلي بداخلي ويكاد جوفي ينفجر.. أناس أحببتهم بكل مااحمله من معاني الحب والشوق والعشق.. أصبحوا هم من ينغصون علي حياتي .. وسبب همي وحزني ومعاناتي..نسوا كم التضحية التي ضحيتها لهم.. وكم من أيام آثرتهم على نفسي وصحتي..لأجلهم نسيت نفسي ووقتي وحياتي.. وفي النهاية كنت الصدر الذي استقبل رماح اتهاماتهم وسيوف صدهم ونكرانهم.. وكأن حياتي معهم بلا قيمة .. وكأن وقتي معهم كان جحيما..
إلهي ماالذي فعلته بنفسي وذاتي ..
هل كنت بذلك الغباء الأسطوري حين سمحت لنفسي خوض تجارب كنت اعرف مسبقا أنها فاشلة ؟؟ إذن لماذا خضتها؟؟! وماالذي دفعني لخوضها؟؟ نقص في الحنان ؟؟ ربما؟؟ ولكن ماالذي جنيته سوى تعب وندم وقهررررررر.
آراء تدور في داخلي وكأن باطني يريد تصفية كل مابداخي من تراكمات خلفتها السنين  والأيام..
 سأقوم بتصفية ذاتي ومن هم حولي.. سأقوم بانتزاع قلبي الخائن وإعدامه سحقا تحت أقدامي..جزاء مافعله بي.. سأقوم باختيار من كانوا معي دوما وأبدا وإعدام ونسيان كل من سبب لي جرحا .. وألما وندما..

لوهلة كنت أظن بأن الكل حولي مثلي .. لايريد إلا النقاء وسمو الذات.. لم أدرك بأنني وسط غابة من الضباع والوحوش ليس همها إلا  أن تأكل حتى وان ضحت بأغلى الناس لديها في سبيل إشباع رغباتها العقيمة.. ليس لي احد لأشكو له!!  ولن يكون هناك داعي للنحيب والشكوى.. فأنا نور جديد وميلاد حديث من رحم تلك القرارات الفاشلة..

تعلمت أن البشر ليسوا كلهم على شاكلتهم.. فهناك مايسمى القناع أو التصنع.. الكثير حولي إن لم يكن الكل عرفتهم وهم مرتدين قناع الطيبة والإنسانية .. وهم في الأساس مجرد بقايا مسوخ مجردة من الإنسانية والرحمة..
استفدت مما حدث وأعلنت انسحابي في معركة كنت اعلم بأنني سأهزم بها..احمد الله على نعمه انه هو الرؤوف الرحيم..

حررت يوم الثلاثاء الموافق 13/9/2011
                                   8.42 AM

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق