الجمعة، 30 ديسمبر 2011

طاح الحطب ياعزيزي ولكن..؟!




إلى متى ياجرح قلبي بتوجع؟؟!!
إلى متى والصبر ماله معك حد؟؟!!
إلى متى ما للخطأ عذر مقنع؟؟!!
إلى متى هالاسئلة مالها رد؟؟!!  *


 
قال لي سامحيني حبيبتي غصبا عني انشغالي عنك!!.. خلاص طاح الحطب؟؟!
ابتسمت ودموعي تنهمر بغزارة.. ابتسمت وأنا اختنق بتنهداتي .. حاربت لكي ارسم ابتسامة كادت تفتك بي ورددت..طاح الحطب حبيبي..!! وطاح قدرك معه!!
أشحت بوجهي عنه .. أشحت بوجهي عن من كان سبب سعادتي يوما.. أشحت وكأنني أحاول أن استيقظ لربما أنني احلم..
أدار لي وجهي وكان يتكلم ولم افهم ماكان يقوله من أعذار وأسباب .. كل مااستطعت قوله له ..اخرج من سيارتي لا أريد أن أراك..
أخرجته من سيارتي ولكن كيف لي أن أخرجه من حياتي؟؟!! أخرجته اليوم فكيف لي أن أخرجه من عقلي والمصيبة من قلبي!! كيف؟؟؟
كيف لي أن أتخيل أيامي دونه وهو الذي كان جديدي ؟؟
كيف لي أن أعود وحيدة من جديد دون أب أو أخ أو صديق أو حبيب أو ابن .. بعد أن كان يجسدهم جميعا في طقوس حبه لي؟؟
كيف له أن يهمل قلب لم يود منه إلا قليل من الاهتمام؟؟
كيف له أن  يكون سببا في تساقط دموع  أنثى عاهدها أن لايبيكها؟؟ كيف له أن يطعن قلبا أحبه دون مقابل؟؟
كيف لك أن تجرح من أحبتك ورمت بعرض الحائط كل تقاليد ومبادئ الدنيا؟؟
كيف لك أن تجعل قلبي يعتصر ألما وأنت أدرى الناس بما أعانيه؟؟
كيف تكون قاسيا وأنت من علمتني الحب وأحببتك دونا عن كل البشر ..
أهديتك حبا وقلبا لم يعهد الحب يوما.. فرددته لي إهمالا وبرودا وأعذارا لم أعهدها..

لن يكون اليوم عادي فاليوم نهضت من نومي وأنا اخف حملا فلقد سقط حبك من قلبي كما سقطت أيامي معك مع دموعي التي إلى الآن لم تتوقف ..

طاح الحطب ياعزيزي .. ولكن طاح قدرك معه..


حررت يوم السبت الموافق 17/12/2011
                               12.28 pm



* اغنية الى متى؟!  للفنانة اصالة نصري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق