السبت، 4 يونيو 2011

إليك أيها الرجل .....



الهي.. وكأن شيئا لم يكن .. وكأن قلبي البارحة لم ينكسر..
جاءتني لتقول لي بأن الحب بينهم قد انتهى.. ولأول مرة هي التي تنهيه..داست على قلبها كعادتها ولكن هذه المرة انتهى كل شئ..
مالجدوى في حب عقيم لايجدي.. مافائدة حب فيه شك الحبيب بمن يحب...؟؟؟
أحبته بكل مشاعرها وبكل كينونتها كامرأة ولكنه أبى وتكبر.. وشك واتهم.. وعندما يبرر يقول بأنه يغار!!!!!
أي غيرة هدامة هذه؟؟!!..
 ألم تعلم ياهذا بأنها لأجلك تركت كل شئ ..
ألا تعلم بأن الحب تضحية وعطاء ووفاء..
ألم تعلم بأنك لولا الحب ماكنت وبدونه.. أنت لاشئ!!
أولم يعلموك بأن الحب كيان يسري في دمائنا منذ خلقنا على سطح البسيطة؟؟
ألهي.. مابال الرجال؟؟ ومابال النساء في زمننا هذا؟!!!!
الكل لايعطي إلا بمقابل وكأن الدنيا أصبحت سوقا لبيع الرخيص..أليس هناك من يقدر ذات الإنسان ويحبه لأجلها؟؟
هل أصبحت كل نساء العالم عاهرات في نظر الرجال.. والرجال أصبحوا خزائن أموال متحركة في أعين النساء؟؟
أولا يفكر الرجل إلا بجسد المرأة كسلعة يشتهيها .. يأكلها .. ثم تعاف نفسه إياها!!!!
مابالي لا أكاد اعرف رجلا إلا وأدخلني في أحلامه غرفة نومه وأجبرني على طاعته...
إلا يعلمون رجالنا بأننا نساء نعشق الكلمة قبل الأفعال!!..
إلا يعلمون أشقاؤنا بأننا قوارير خلقنا رقيقات.. وكسرونا!!
أنا امرأة احتاج للرجل لاانكر.. ولكن احتاجه شغفا لأنه يحتويني وليس لساعة اقضيها معه ينهي فيها حاجته يتركني!!
أنا لست ضد الرجل .. بل أنا أؤمن بقوامته علي..وأؤمن بأني لولاه ماكنت وبدونه أموت..ولكن أيها الرجل ترفق بامرأة عانت.. تعبت.. انتهت بسببك..
أوليس أنت من سدد لي الضربة القاضية؟؟
أوليس أنت أبي الذي تخليت عني وأنا في بطن أمي وعشت لا اعرف ملامحك حتى؟؟
أليس أنت الزوج الذي تزوجته على ورق .. وأعيش يومي وأنت غائب حاضر؟؟
أليس أنت الأخ الذي تمنيته.. واكتشفت بأنك ألد أعدائي؟؟
أليس أنت من أحببت إلا انك لم تحبني إلا كجسد أردت الاستمتاع به؟؟
آه يارجل حطمت أحلامي كامرأة.. وقتلت روح نورا..وسفكت دمي في مذابح الأيام..
إليك أيها الرجل .. بقايا جراحي معك التي لم ولن تندمل.. فهل أعاتب أبي.. أم زوجي أم من؟؟
أعاتب نفسي لأنني لااستطيع منع نفسي منك..
إليك أيها الرجل تناهيد امرأة مشوبة بمرارة الإحزان اكتب..
إليك أيها الرجل ..فهل فهمت ماكتبت أم انك جلف قاسي لاتفهم؟؟
إليك أيها الرجل اخط.. فما عاد في جوفي إلا قلب ينبض بروح سلبتها أنت..
فهل تعلم مااعلم.. أم انك لاتعلم !!




حررت يوم السبت الموافق.. 4/6/2011
                                   8:10 pm

                                

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق