الأربعاء، 1 يونيو 2011

القلب مغلق للصيانة..



يقولون بأن الدنيا محطات..وأنا اقول بأن الدنيا محطة كبيرة حيث فيها نلتقي بالمسافرين من شتى بقاع الارض..ففيها نبكي على فلان.. ونحتضن فلانه.. ونبارك لاخر.. ونواسي اخرى وهلم جرا..
اكتب اليوم وانا انزف بقايا جراح خلفتها فيني الايام..اتعبتني الحياة بأيامها كما عودتني ان تبهجني ببعض ثوانيها كلما اشفقت علي..
ليس ذنبي ان كان لي قلب ليس كسائر القلوب.. قلب احمق غبي.. قلب يصدق اي شئ يراه ويسمعه..
ليس ذنبي ان كانت الاحضان التي احتضنتها في حياتي ماهي الا اوكار افاعي سامه سرعان ماتلدغني لاقبع مكاني احتضر..
ليس ذنبي ان من حولي ارتدوا اقنعة الحب والصداقة والاخوة لكي يصلوا الى مئاربهم واهدافهم..
وليس ذبي ان احببت من لايستحق الحب لانني ان احببت فإنني احب بكل مافيني.. واعشق بدرجة تخولني ان اصطف جانبا في القصص القديمة والاساطير التي تحكي قصصا العاشقين..
كم هو سخيف وممل ذلك الشعور بالبرودة التي تتسرب في حنايا فؤادي.. بعد ان كانت نيران الحب والعشق تتقد كالبراكين..
وكم هو متعب ذلك الاحساس بالندم يحل محل الاحساس بالشوق والوله..
وكم هو حقير ان احس بأنني ذليلة حب لم يكن متكافئا من الاساس..
ألست انا من اخترت؟؟ تبا لي ولخياراتي..
وتبا لمن عهدت اليه بقلبي فرماه ارضا وسحقه ..

مغفلة انا ان كنت اعتقد بأن الحب مازال موجودا في اساس دنيانا..

أولست غبية كفاية لادرك بأنني امرأة من زمن المستحيل؟؟ ألم اعلم بأنني من زمن مستحيل فيه الحب بصدق؟؟ اذن لماذا صدقت ماصدقت؟؟ ولماذا دخلت حكاية اعرف مسبقا نهايتها؟؟
أليس هذا غباء وبلاهة؟؟ أم انني اردت ان انتحر ببطئ..؟؟

سأعيش حياتي لوحدي كما كنت اعيشها وحيدة فخير لي ان ابكي على نفسي.. افضل من الف مرة ابكيها على من لايستحق..

سألملم اشلائي هنا في صفحتي اليوم.. واخذها بعيدا كي ارممها ..فقد ادركت بأن قلبي اليوم قد بات يحتضر.. واقفلته لاكتب عليه عذرا" القلب مغلق للصيانة"

حررت يوم الثلاثاء الموافق 31/5/2011
9:11 pm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق